burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على بديل عسيري في الاتحاد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: بعد استغناء إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن خدمات المدافع الدولي أحمد عسيري، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالعميد، تسعى الإدارة الاتحادية لتوفير بديل بالتعاون مع المدير الفني للفريق، التشيلي خوسيه لويس سييرا.
وكشفت تقارير صحفية عن مفاوضات نادي الاتحاد مع إدارة نادي الاتفاق من أجل الحصول على خدمات المدافع سعيد الربيعي، اللاعب الذي نشأ ولعب لغريم العميد التقليدي النادي الأهلي ونشأ في القلعة الخضراء.
الربيعي قدم موسماً جيداً مع فريق الاتفاق حيث لعب 18 مباراة، وساهم في تسجيل أهداف، بأن أحرز هدفين وصنع آخر، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 525 ألف يورو، ويرتبط بعقد مع نادي الاتفاق حتى عام 2021.
وكان الربيعي لاعباً في صفوف الناشئين والشباب بالنادي الأهلي حتى تم توقيع عقد احترافي معه في 2015، وفي نفس العام تمت إعارته لمدة موسم إلى الاتفاق، ثم أعير مرة أخرى في موسم 2017-2018 إلى نادي الفيصلي، وفي منتصف العام الماضي انتقل بشكل نهائي إلى نادي الاتفاق. ويود نادي الاتحاد تعويض رحيل المدافع أحمد عسيري بعد أن قدم مجلس إدارة العميد له على ما قدمه لخدمة النمور في السنوات الماضية بعد انتهاء علاقته التعاقدية مع النادي إثر المخالصة المالية التي تم توقيعها قبل أيام قليلة، ووقع لمدة 3 سنوات للتعاون في صفقة انتقال حر. أحمد عسيري من ابناء نادي الاتحاد حيث بدأ مع العميد منذ أن كان في الناشئين، إلى أن وقع عقدا احترافيا في يوليو 2012، وكان عقده ممتداً حتى يونيو 2021، قبل توقيع المخالصة المالية، والتي جاءت بعد أدائه خلال الموسم المنقضي حيث شارك المدافع صاحب الـ27 عاماً، مع الاتحاد في 26 مباراة بجميع المسابقات.
في سياق منفصل، يفاوض إداريو الاتحاد نظرائهم بنادي الفيحاء من أجل معرفة إمكانية انتقال اللاعب سامي الخيبري إلى الإتي في حال فشل مفاوضات الربيعي.

arrow up